بوجبا يظهر في كأس العالم للأندية 2025 بسبب ليونيل ميسي 

تاريخ النشر: 07/10/2024
126
منذ يوم
بوجبا يظهر في كأس العالم للأندية 2025 بسبب ليونيل ميسي 

يبدو أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، يخطط للعودة بكل قوة للملاعب من جديد، بعد انتهاء إيقافه بسبب أزمة المنشطات، للظهور في كأس العالم للأندية 2025.

وينطلق في شهر يونيو من العام المقبل، منافسات كأس العالم للأندية بنظامه الجديد، بمشاركة 32 فريقا، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيعود بوجبا للملاعب في شهر مارس من العام المقبل، بعد تقليص عقوبة إيقافه رسميا من قبل المحكمة الرياضية الدولية من 4 سنوات لـ18 شهرا، نتيجة وجود خطأ طبي تسبب في دخول المنشطات لجسده.

ويعمل بوجبا حاليا على إنهاء ارتباطه بنادي يوفنتوس الإيطالي، للمغادرة في شهر يناير المقبل، ومن ثم التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر.

ويريد بوجبا بحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، التواجد، في أحد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، للعودة من الباب الكبير لكرة القدم.

وشهدت الفترة الماضية، رغبة كبيرة من نادي إنتر ميامي الأمريكي في التعاقد مع بوجبا، والذي حضر أحد مباريات الفريق في المدرجات.

وبات من المتوقع أن يشارك إنتر ميامي في كأس العالم للأندية بصفته ممثل عن الدولة المستضيفة للحدث العالمي، حال توج بلقب الدوري الأمريكي، بعد التأهل لمرحلة "البلاي أوف".

وحقق إنتر ميامي قبل عدة أيام لقب "درع المشجعين"، والذي يمنح للفريق صاحب أعلى عدد من النقاط في الدوري الأمريكي، سواء في المنطقة الشرقية أو الغربية.

 

اقرأ أيضا

بوجبا يكشف في تصريح رسمي حقيقة اعتزاله كرة القدم

رسميا| تقليص عقوبة بوجبا والكشف عن موعد عودته للملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن